إفشاء

ليس المقصود أن تغطي المعلومات المنشورة على موقع فوائد جميع الاستخدامات والفوائد الممكنة والتحذيرات والتفاعلات أو الآثار السلبية، ولا تعتبر هذه المعلومات سواء كانت طبية أو غيرها استشارة طبية بدلية عن طبيبك، ولا يجب استخدامها كعلاج دون المشورة الطبية الرسمية. لا تحاول التشخيص الذاتي لمشاكل خطيرة أو مزمنة دون استشارة طبيب الأعشاب الطبية أو طبيب ممارس حسب الاقتضاء. لا تأخذ أي عشبة دون التحقق أولاً من مخاطر تناولها ولا تتجاوز أي جرعات موصى بها دون استشارة طبيبك.

إذا كنت تتناول أدوية، اطلب المشورة الطبية المهنية قبل استخدام العلاجات العشبية. الموقع هو مجرد وسيط في نقل المعلومات والنصوص العلمية وهي مصرح عنها في نهاية كل مقال، ولا يتحمل الموقع مسؤولية أي خطأ في نقل هذه المعلومات وعلى المستخدم التأكد من صحتها عن طريق مراجعة المراجع المرفقة أو طبيبه الشخصي، وينفي الموقع كذلك أي مسؤولية أو خسارة أو خطر، شخصية أو غير ذلك، يتم تكبدها كنتيجة، بشكل مباشر أو غير مباشر، لاستخدام وتطبيق أي معلومات منشورة على الموقع.

نشاط الأعشاب وفعاليتها العلاجية المرجوة تعتمد على طريقة التحضير والجرعة وتركيزها ومدة العلاج وقد تختلف الفعالية او النتائج العلاجية من شخص لآخر وقد لا تكون استجابة أو نشاط الأعشاب بشكل عام في الجسم الحي (عندما يتناولها الإنسان) مطابقة لاختبار فعاليتها مخبريا فقط. دائما استشر طبيبك أو أخصائي أعشاب مصرح ومعتمد.

error: Content is protected !!